TinyUmbrella 6.01.00 : حفظ الـ SHSH للـ iOS 6.0.1 والآيباد ميني والآيباد

أصدر اليوم المطور والهاكر الشهير الملقب بـ notcom نسخة جديدة من برنامج حفظ ملفات الشاش SHSH لإضافة دعم الـ iOS 6.0.1 والذي تم إصداره في الأسبوع الماضي، وأيضاً لدعم الايباد ميني والايباد 4.

TinyUmbrella هو برنامج يتيح للمستخدم أخذ نسخة إحتياطية من ملفات الـ SHSH لإستغلالها في المستقبل، بحيث يمكن من خلالها عمل ‘‘داونجريد’’ للإصدارات القديمة التي تم حفظ الملفات لها في حال تم التحديث لإصدار جديد وذلك بعد توقف توقيع ذلك الإصدار من قبل شركة ابل.

المطور قدم التفاصيل التالية حول أحدث إصدار من TinyUmbrella:

لقد قمت بتحديث TinyUmbrella لدعم iOS 6.0 , iOS 6.0.1. كما تم دعم الايباد ميني والآيباد 4 بالإضافة إلى النسخة المُعدلة من الآيفون 4. أعتذر عن التأخير أيها الناس، لا زلت أعمل على بعض التغييرات الرائعة للبرنامج، والإنتظار يَستحق كل هذا العناء…

بالرغم من ان ابل دائماً تحاول إغلاق الثغرات التي تتيح عمل داونجريد من إصدار إلى إصدار آخر، إلّا أن عملية حفظ الشاش للإصدار الحالي ولأي إصدار تعد من أهم الخطوات للحفاظ على إمكانية الرجوع إلى ذلك الإصدار في المستقبل.

التحميل:

  • TinyUmbrella OSX
  • TinyUmbrella WIN

خطوات حفظ الـ SHSH:

  • قم بفتح البرنامج وإيصال جهازك مع الحاسوب ‘اذا لم تقم بذلك’.
  • ستجد بأنه ظهر إسم جهازك في القائمة اليسرى إضغط عليه ومن ثم إضغط على Save SHSH ، ومن ثم بعد الإنتهاء من الحفظ ستجد قائمة SHSH الحفوظة.
  • إن لم ينجح السابق معك إضغط على Advanced ، وقم بإزالة العلامة عند Request SHSH From Cydia .
  • عند إجرائك الخطوة الرابعة قم بإتباع الخطوات السابقه لها لحفظ SHSH.

عن الكاتب

تعليق واحد


  • ابوعبدالله

    السلام عليكم اخي الكريم
    اذا نجحت في عمل الخطوات السابقة
    هل اقوم بتنزيل الاصدار الي انا ابيه مثلا



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items