iPhone Backup Unlocker لفتح ملفات الباكاب المشفرة

Tenorshare iPhone Backup Unlocker يسمح لك بالوصول إلى النسخ الاحتياطي الخاص بك، حتى إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، عن طريق قرصنة كلمة السر للنسخ الاحتياطي الخاص بك.

وهذا أنه يمكنك استعادة كافة جهات الاتصال والصور والملاحظات، وما إلى ذلك من ملف النسخ الاحتياطي في الاي تيونز (بما في ذلك اي تيونز 12.3)

الإيجابيات:

  • مجموعة متنوعة من الهجمات: إن الخيارات المتاحة يمكن أن تحسن كثيراً من فرص النجاح. الخيار الأفضل هو “Brute Force with Mask Attack”، والذي يمكّنك من تحديد أية معلومات تتذكر حول كلمة المرور الخاصة بك. هذا يضع حداً على خيارات لهجوم القوة الغاشمة(Brute Force) لديه في محاولة ليحسن إلى حد كبير من احتمالات النجاح.
  • واجهة منطقية: تم تصميم البرنامج بواجهة سهل التعامل معها.
  • خيار الاغلاق التلقائي: لأن العديد من العمليات في هذا البرنامج تأخذ وقتا طويلاً للإكمال، البرنامج يتيح لك خيار إغلاق جهاز الكمبيوتر عند اكتمال العملية. هذا شيء جيد إذا كنت ترغب في تشغيل البرنامج في نهاية اليوم. فإنه سوف يتم حفظ كلمة المرور الخاصة بك في ملف كلمة السر.

السلبيات:
بطيء: أثناء الاختبار، قوة هجوم الغاشمة (Brute Force) بطيئة للغاية، من دون نجاح. حتى مع هجوم القناع، استغرق البرنامج وقتا طويلاً جداً لاستعادة كلمة المرور.

GPU-acce

 

يستخدم GPU (معالج الشاشة)

لتسريع عملية الاستعادة إلى 30X

 

 

 

يدعم بشكل كامل الأجهزة التالية:

iPhone SE, iPhone 6s, iPhone 6s Plus, iPhone 6, iPhone 6 Plus, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 5, iPhone 4S, iPhone 4, iPhone 3GS, iPad Pro, iPad Air 2, iPad mini 3, iPad Air, iPad mini 2 (iPad mini with Retina Display), iPad 4, iPad mini, iPad 3, iPad 2, and iPod Touch (all generations) devices.

 

يدعم جميع إصدارات الآيتونز وإصدارات الـiOS التالية:

iOS 10/9.3/9.2/9, iOS 8.4/8.3/8.2/8, iOS 7.1.2 and iOS 6

 

التحميل والتثبيت يستغرق سوى بضع دقائق.iPhoneBackupUnlocker3

 

كيفية عمل البرنامج:

1. قم بإدخال ملف الباكاب

bruteforceattack

2. قم باختيار نوع الهجومbruteforceattack2

3. قم بتحديد التفاصيل الأخرى

bruteforcesettings3

4. قم ببدء عملية فك التشفير

progressing4

البرنامج غير مجاني ولكن متوفر بسعر 45$ من خلال موقع البرنامج

http://www.tenorshare.com/products/iphone-backup-unlocker.html

البرنامج يأخذ بعض الوقت لاستكمال عملياته، ولكن في النهاية، ينبغي أن يكون قادراً على استعادة كلمة السر الخاصة بك.

عن الكاتب

تعليق واحد



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items