iOS 11 قد يأتي بميزة المكالمات الجماعية لتطبيق FaceTime

وفقاً لآخر الشائعات من موقع The Verifier، فإن ميزة المكالمات الجماعية لتطبيق FaceTime قد تأتي أخيراً مع نظام iOS 11 القادم في أواخر هذا العام. وحسب الموقع، فإن آبل ستعمل على تحديث تطبيقها لمكالمات الفيديو FaceTime ليدعم حتى 5 أشخاص في مكالمة واحدة بنفس الوقت.

وتعد خاصية المكالمات الجماعية من الميزات التي طال انتظارها، فمع صدور تطبيق FaceTime لأول مرة في 2010 وحصوله على عدد من التحسينات الطفيفة منذ ذلك الوقت، إلا أن خاصية المكالمات الجماعية مازالت لم ترى النور حتى الآن. وهو الأمر الضروري في حال أرادت آبل اللحاق بمنافستها مايكروسوفت وخدمتها Skype.

ولكن تجدر الإشارة أيضاً إلى أن موقع The Verifier ليس موقعاً مشهوراً بتسريباته الدقيقة، ولهذا السبب فإنه ليس من الواضح مدى مصداقية هذه المعلومة. حيث أننا لحد اللحظة لم نسمع الكثير عن نظام iOS 11 القادم، وإلى حين حصولنا على مصدر ثان يدعم هذه المعلومة فلا يجب أخذها بكامل الجدية.

هل تعد ميزة المكالمات الجماعية أمراً ضرورياً؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items