iMac رخيص الثمن حقيقة أم إشاعة

انتشرت الكثير من الشائعات حول جهاز iMac رخيص الثمن بالإضافة إلى إصدار هاتف iPhone 5s بمساحة تخزينية لا تتعدى الـ 8GB وذلك بالتزامن مع الإعلان عن نظام تشغيل iOS 8 ونظام OS X 10.10 .

image00128

و تتوافق هذه التوقعات مع ما أعلنته شركة Apple العام الماضي عن اعتزامها إصدار جهاز iMac بسعر أرخص في المستقبل القريب ، وطبقاً لتقرير Kuo فإن شركة Apple ستعمل على تخفيض السعر بإصداره بشاشة 12 بوصة فقط و بتصميم جديد مختلف عن السابق .

وسيعمل بمعالج Intel و ذلك لمنافسة الشركات الأخرى في مجال صناعة الكمبيوتر مثل Lenovo و  Hewlett-Packard و بالتالي زيادة نسبة المبيعات لجهاز iMac وبعد تخفيض عدد أيام شحن المنتجات التي يتم شرائها من خلال متجر Apple عبر الإنترنت و جعلها من 3 إلى 5 أيام فقط

و قد تم الكشف عن دليل آخر يؤكد إصدار نسخة جديدة من جهاز iMac قريباً يتمثل في تغيير أكواد نظام OS X 10.9.4  الخاصة بالجهاز الجديد . أما هاتف iPhone 5s، فسيتم إصدار نسخة مخفضة السعر منه عن طريق تصغير حجم الذاكرة الداخلية إلى 8GB كما فعلت Apple مع هاتف iPhone 5c ، وذلك لزيادة نسبة مبيعاته في سوق الهواتف الذكية التي تعمل بشاشة بحجم 4 بوصة قصد منافسة الهواتف الجديدة التي تم إصدارها بداية هذا العام ، وقد يكون هذا الهاتف من أهم أحداث مؤتمر WWDC القادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *