A Dark Room لعبة IGN المجانية لشهر كانون الثاني

14517-b

اختارت IGN لعبة المطور المستقل Amirali Rajan المسماة A Dark Room وهي لعبة مغامرات تصدرت قوائم ألعاب الايفون والايباد، لتكون تطبيقها المجاني لهذا الشهر، وهذا يعني ان اللعبة التي يمكن الحصول عليها بمبلغ 0.99$ على متجر البرامج، ستكون مجانية خلال شهر كانون الثاني.

حيث تضعُك A Dark Room في مواقف تتطلب التفكير والتخطيط الاستراتيجي ضمن مجموعة من المعلومات والموارد التي يتعين عليك من خلالها اتخاذ قرار معين.

تصنيف هذه اللعبة RPG وتحتاج إلى جهاز iOS يعمل على نظام iOS 7 أو أحدث، كما استطاعت بفضل فكرتها الجديدة كلياً وتصميمها المميز أن تجذب الاهتمام وتصبح اللعبة الأولى على متجر البرامج بعد إطلاقها لأول مرة، وصنفت ضمن أفضل 10 ألعاب مدفوعة الثمن لعام 2014.

A-Dark-Room-iPhone-screenshot-001

كيفية الحصول على نسخة مجانية من لعبة A Dark Room:

  1. أولاً عليك زيارة IGN’s promo page باستخدام متصفح سفاري على جهازك الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش أو الماك.
  2. الآن اضغط على خيار Get Free Game.
  3. يجب أن يظهر رمز العرض أمامك على الشاشة.

بالضغط على الرمز سيبدأ تحميل نسختك المجانية من Goat Simulator تلقائياً، كما يمكنك يدوياً تحميلها بنسخ ولصق الرمز في Redeem section في متجر البرامج على الايفون أو الايباد أو الايبود تاتش أو برنامج الـ iTunes على الماك أو أجهزة الويندوز.

إذا لم تكن تعيش ضمن البلاد المذكورة في الأسفل والمستفيدة من هذا العرض، يمكنك استخدام أحد المواقع أو البروكسيهات لتغيير مكانك الحالي مثل موقع  SmartHide Online Anonymizer المجاني.

ما عليك إلا اختيار US Anonymizer ولصق عنوان الموقع الخاص بالعرض ضمن المكان المخصص والضغط على زر Begin Browsing.

من يمكنه الاستفادة من هذا العرض المجاني:

يتوفر هذا العرض ضمن 57 دولة حول العالم وهي: الولايات المتحدة، الجزائر، ارمينيا، استراليا، النمسا، البحرين، روسيا البيضاء، بلجيكا، برازيل، كندا، تشاد، الدينمارك، مصر، فنلندة، فرنسا، المانيا، اليونان، هونغ كونغ، الهند، اندونيسيا، ايرلندة، ايطاليا، الأردن، كازخستان، كويت، لبنان، لوكسمبورغ، ماليزيا، مكسيك، نيوزلندة، هولندا، نيجيريا، النرويج، سلطنة عمان، باكستان، فيلبين، برتغال، قطر، روسيا، رومانيا، السعودية، سنغفورة، جنوب افريقيا، اسبانيا، السويد، سويسرة، تايوان، تايلند، تونس، تركيا، اوكرانيا، الامارات، بريطانيا وفيتنام.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items