هواتف الايفون القادمة قد تأتي بميزة الشحن اللاسلكي

كما نعلم جيداً فقد نشهد إطلاق ثلاث أجهزة جديدة من هواتف الايفون لهذا العام من آبل وفي تقرير جديد من المحلل Ming-Chi Kuo فإن جميع هذه الهواتف ستأتي مع خاصية الشحن اللاسلكي.

وحسب Kuo فإن خاصية الشحن اللاسلكي سوف تؤدي إلى زيادة حرارة الجهاز الداخلية لذلك فقد توقع أن يأتي هاتف iPhone 8 المزود بشاشة OLED وهيكل زجاجي بتقنية محسنة من 3d Touch “مع طبقة جرافيت اضافية للعزل” لتجنب سوء أداء الجهاز بسبب ارتفاع الحرارة.

وهذا قد يزيد من سعر الموديل الجديد المستخدم من 3d Touch بمقدار 5$ دولار لكل جهاز ايفون. ومع ان هذه الزيادة في التكاليف تعتبر قليلة بالنسبة للجهاز إلا انها تدعم احد المقالات التي ظهرت حول إمكانية أن يصل سعر هاتف iPhone 8  إلى  1,000$ في الولايات المتحدة بسبب التعديلات الكبيرة على تصميمه واستخدام أفضل المكونات لتصنيعه.

كما ذكر Kuo سابقاُ أن آبل سوف تستبدل الهياكل المعدنية بأخرى زجاجية مع الموديلات القادمة من الايفون بما فيها iPhone 7s و iPhone 7s Plus لتدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items