هل سنشاهد هواتف iPhone 7 بلون ” Jet Whit”

ذكر تقرير ظهر في شهر نوفمبر الماضي على إحدى المواقع اليابانية (Mac Otakara) أن آبل ستدرس خيار إضافة لون آخر هو “Jet White” لسلسلة هواتف iPhone 7، وبما اننا لم نر إلى حد الآن اللون الأبيض ضمن مجموعة الالوان الموجودة، فقد ظهر مؤخرا فيديو تخيلي على الانترنت عما سيكون شكل هاتف iPhone 7 Jet White في حال إصداره.

حيث ظهر في هذا الفيديو جهازي iPhone 7 و iPhone 7 Plus بهياكل بيضاء اللون، نلاحظ فيه ظهور شعار آبل على موديل iPhone 7 Plus وغيابه عن شقيقه الأصغر حجماً مما يعطي الانطباع حول زيف هذا الفيديو. ومن الجدير بالذكر أنه يوجد هياكل باللون الأبيض تباع منفصلة على مواقع التسوق الالكتروني مثل Alibaba وعلى ما يبدو فإن ما نشهده في الفيديو هو احدها وليست هياكل حقيقية باللون الابيض “Jet White”

وبالعودة للمقال على موقع Mac Otakara فلم لم يتم التصريح فيه عن الموعد الذي ستعلن آبل فيه عن اللون الجديد واكتفى بالقول ان هذه المعلومات مأخوذة من احد موردي الشركة وقد تكون غير موثوقة. وهكذا يبقى من غير الواضح ما إذا كانت الشركة تفكر بلون ” Jet White” بشكل جدي أم هي مجرد شائعات، دون أن ننسى أن هواتف iPhone 7 و 7 Plus قد لاقت الكثير من الاستحسان مع لون Jet Black الجديد.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items