هاتف ايفون 8 قد يأتي مع شاشة منحنية الجوانب

بناءً على تقرير ظهر في موقع The Korea Harold وتبعاً لأحد المصادر المقربة من شركة آبل، فإن أجهزة الجيل القادم من هواتف iPhone 8 ستأتي مع شاشات OLED  منحنية الجوانب، حيث قامت آبل بتسجيل طلبية ضخمة من لوائح OLED البلاستكية -والتي تشبه المستخدمة مع أجهزة Galaxy S7 Edge-من المورد الأساسي لها Samsung Display، لاستخدامها مع جهازها القادم.

كما ذكر المصدر أن الجهاز قد يأتي مع تقنية جديدة للمس وحساسية الشاشة، حيث قال في ذلك “الجهاز القادم من الايفون قد يتضمن تقنية جديدة لحساسية الشاشة للمس، حيث يصبح من الممكن اللمس على أي جانب من الشاشة ليستجيب الايفون”. بالطبع قد تقرر الشركة عدم استخدام هذه التقنية كما ذكر التقرير دون أي إضافة.

فبعد تعثر مبيعات الايفون خلال الفترة السابقة، يتوقع المحللون ان تنتعش مبيعات هذا الجهاز بشكل كبير في عام 2017 بناءً على التوقعات التي طالت الجهاز على اعتبارها الذكرى السنوية العاشرة لظهور أجهزة الايفون، وإلى حد الآن تحدثت الشائعات عن جهاز بشاشة دون حواف مع زر Home مدمج بالشاشة وشحن لاسلكي مع ثلاثة موديلات مختلفة من الايفون.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items