نظرة على “وضع المسرح” في البيتا الأولى لنظام watchOS 3.2

أصدرت آبل البيتا الأولى لنظام watchOS 3.2 للمطورين البارحة، وقد تضمن التحديث الجديد خاصية جديدة تدعى بـ “وضع المسرح” أو “Theater Mode” تتيح للمستخدمين كتم الصوت الساعة بالإضافة لإيقاف خاصية رفع اليد لتشغيل الشاشة، مما يمنع الساعة من التفاعل مع حركة اليد.

وبما أن نظام watchOS 3.2 حصري للمطورين، لدينا في هذا الفيديو أدناه نظرة شاملة لـ “وضع المسرح” لإعطاء المستخدمين فكرة عما سيجدونه في التحديث الجديد ما أن يتم إصداره للعامة.

ويمكن الوصول لـ “وضع المسرح” عن طريق السحب للأعلى لإظهار مركز التحكم، حيث يوجد خيار “وضع المسرح” مباشرة أسفل خيار كتم الصوت، ويحمل أيقونة أقنعة المسرح المشهورة.

عندما يتم تشغيل “وضع المسرح”، فإنه يمنع الساعة من إصدار أي صوت بالإضافة لإبقائة الشاشة مطفئة حتى عند رفع اليد للأعلى. لكن بالطبع فالإشعارات لاتزال تأتي عن طريق اهتزاز بسيط على اليد. وإذا أردت تشغيل شاشة الساعة فمازال بإمكانك عن طريق نقرة بسيطة على  الشاشة أو عبر ضغطة على التاج الخاص الساعة.

من المرجح أن يتم إصدار نظام watchOS 3.2 الجديد للعامة في وقت ما من شهر آذار القادم، حيث سيجلب معه أيضاً SiriKit التي ستتيح للمستخدمين الطلب من Siri أوامر كإرسال رسالة، أو حجز رحلة وغيرها الكثير.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items