موقع اوكراني ينشر فيديو مقارنة الماك بوك الجديد مع ماك بوك Air

retina-macbook-video-3

قام الموقع الأوكراني Rozetka بنشر فيديو جديد يقارن فيه الماك بوك الجديد بقياس 12 انش مع الماك بوك Air الذي تم إصداره في منتصف عام 2013 والذي يأتي بقياس 11 انش.
حيث يعطينا الفيديو نظرة مقربة على التصميم الخارجي للماك بوك الجديد، بالإضافة إلى مقارنة جنباً إلى جنب بين الميزات المختلفة الموجودة في الحاسبين.
كما يتحدث أيضاً عن مدى قرب سماكة الماك بوك الجديد (0.51 انش) من سماكة جهاز الايباد الأصلي (0.50 انش)

ويسلط الفيديو الضوء بشكل أساسي على التصميم شديد النحافة الذي يتمتع به الماك بوك الجديد بالإضافة إلى عدد من الميزات كشاشة الرتينا، ولوحة المفاتيح المعاد تصميمها، ولوحة اللمس المزودة بخاصية Force Touch، وغيرها الكثير.
ويتخلل الفيديو أيضاً مجموعة من الصور والفيديوهات الرسمية من آبل للماك بوك الجديد.
بالإضافة إلى قيام الموقع الأوكراني بالإشادة بالموقع الفيتنامي Tinhte.vn والذي قام سابقاً بالحصول على الجهاز الجديد وتصوير عملية إخراجه من العلبة ومشاركة فيديو وصور لذلك.

سيتوفر حاسب آبل الجديد بقياس 12 انش بثلاثة الوان الذهبي والفضي و الرمادي، كما سيكون متاحاً للشراء في العاشر من الشهر الجاري، بسعر يبدأ من 1299$ لنسخة 256 غيغابايت من مساحة التخزين، و 1599$ لنسخة 512 غيغابايت والتي تقدم أيضاً معالجاً متفوقاً على سابقتها.
وإن أردتم معرفة المزيد من التفاصيل عن الماك بوك الجديد تفضلوا بقراءة مقالنا السابق، نظرة على جهاز الـ MacBook الجديد الخاص بآبل.

عمار بولاد

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *