موعد قريب لوصول سماعات AirPods لمتاجر آبل

حسب تقرير نشره موقع MacRumors، سيبدأ بيع سماعات آبل الجديدة اللاسلكية AirPods ضمن متاجر الشركة في يوم الاثنين القادم أي التاسع عشر من الشهر الحالي، حيث بدأت آبل بإبلاغ متاجرها لتبدأ التحضير لوصول السماعات كما بدأت بشحنها لها حول العالم.

ويأتي هذا الخبر بعد أن فتحت آبل باب شراء السماعات على موقعها الالكتروني في بداية الاسبوع الماضي، ونتيجة للإقبال السريع للطلب عليها تجاوزت مدة الشحن لأكثر من أربعة اسابيع . لذلك لكل من يرغب في الحصول على سماعات AirPods قبل حلول عيد الميلاد فإن الخيار الأنسب له هو زيارة أحد متاجر الشركة. كما قالت آبل ان السماعات ستتوفر في المحلات المرخص لها بيع منتجات الشركة أيضاً.

وفي خبر آخر يتعلق بسماعات AirPods، ستقوم شركة آبل باستبدال السماعات في حال تعطل أو ضياع احدها بسعر 69$ للقطعة الواحدة، وذلك تبعاً لموقعها الالكتروني

airpods-593x324

وهكذا لن تقدم الشركة خدمة AppleCare مع الـ AirPods، بل وضعت جدول تسعير خاص بإصلاح واستبدال السماعات، فمثلاً الخدمة الخاصة بتغيير البطارية ستكون مقابل 49$ خلال السنة الأولى من الضمان ومقابل 69$ بدون ضمانة.

عمار بولاد

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *