معلومات وتوقعات جديدة عن هاتف iPhone SE القادم

iPhone5s-storedisplay

بناءً على توقعات جديدة نشرها المحلل Ming-Chi Kuo من KGI Securities، فإن هاتف آبل القادم بقياس 4 انش سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بدلاً من 8 ميغابكسل بخلاف ما ذكر في تقارير سابقة.

كما أضاف المحلل أن هاتف iPhone SE القادم سيدعم بعض من الخصائص الموجودة حالياً في هواتف iPhone 6s مثل معالج A9 وخدمة Apple Pay. أما شكل الجهاز فسيكون مشابه لأجهزة iPhone 5/5s لكن مع حواف 2.5D زجاجية أكثر انحناء كما في تصميم iPhone 6 وموديلات الايفون التالية.

الحدود السعرية لهاتف iPhone SE ستتراوح بين 400$ و 500$، وسيأتي بسعتي تخزين 16GB و 64GB وذلك حسب اعتقاد Kuo.

كما ذكر المحلل أن إطلاق آبل لهاتف ايفون جديد بقياس 4 انش سيرفع من الإقبال على هذه الفئة من الهواتف والتي سوف تزداد بمعدل 31% سنوياً أي ما يعادل بيع 37 مليون وحدة لعام 2016، ومع ظهور الهاتف الجديد سيتم تخفيض سعر iPhone 5s بمقدار النصف وهذا بدوره سيساهم في تحسين مبيعات الايفون.

أخيراً أشار Kuo في تقريره أن آبل ستقدم في المستقبل نوعين من هاتف iPhone 7 Plus أحدهما سيأتي بعدسة كاميرا خلفية واحدة والآخر بعدستين. ولعل هذا التوقع الأخير مستبعد الحصول لأنه سيزيد من تعقيد سلسلة هواتف الايفون وهو ما لا ترغب به الشركة حالياً.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items