ما نعرفه عن الأيفون 6 حتى الآن : كاميرا بدقة 13 ميجا بيكسل ، بطارية قوية !!

كثيرة هي اخبار الايفون 6 ، خاصة مع اقتراب موعد الأعلان عنه ، واليوم معنا الجديد دوما حول الأيفون 6 ..

الأيفون 6 لن يحمل زجاج الزفير الكريستالي ، ماذا إذاً ؟

أولاً :
قلنا لكم في أخبار وتقارير عديدة أفدناكم بها ، أن آبل قامت بتحضير مصنع خاص بها لتصنيع زجاج الزفير الكريستالي ، والذي عرضنا لكم في ملخصاتنا السابقة أنه ذو صلابة كبيرة ، ويتفوق على زجاج الأجهزة المستخدم الحالي ، وهو زجاج غوريلا المعروف بصلابته ، ولكن الاختبارات أظهر ان زجاج الزفير أصلب منه .

 

c5e3172

 

في تقرير جديد ، أثبت أحد من حصل على شاشة الأيفون 6 مسربة ، من خلال اختبار في محاولة خدش الشاشة ، أن الأيفون 6 لن يحصل على شاشة الزفير الكريستالي، ولكن سيكون من زجاج آخر ، ربما زجاج غوريلا مطور ، ودليل هذا الشخص أن الزجاج قد تم خدشه في درجة ضرب أقل من المعتاد فيما يخص خدش زجاج الزفير ، ويمكن ملاحظة الصورة أعلاه … !

240

 

ثانيا :

آبل ستبدأ تصنيع الأيفون 6 نسخة 4.7 إنش هذا الشهر

في تقرير جديد أعدته قناة رويترز ، حول الجدول الزمني لبداية تصنيع الأيفون 6 ، ذكرت من خلاله أن آبل ستبدأ مرحلة الإنتاج الفعلي للأيفون 6 نسخة 4.7 إنش خلال هذا الشهر، وهذا من خلال مصانع شركة فوكسكون ، وكذلك شركة بيجاترون .

وبحسب هذه الأخبار ، فإن هذا يعني ان آبل قد أنهت التجارب على نسخ وتصاميم الأيفون 6 ، وقررت التصميم الذي ستقوم المصانع بإنتاجه والعمل عليه ، وفي الغالب لن يخرج عن الصور المسربة التي أفدناكم بها خلال مواضيع سابقة متفرقة ومن خلال مقالاتنا .

من جهة أخرى فإن مصدر القناة ذكر أن الإنتاج الفعلي للأيفون 6 نسخة 4.7 إنش سيبدأ خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري ، أي خلال ما تبقى من الشهر ، في حين أن إنتاج الأيفون 6 نسخة 5.5 إنش سيتأخر حتى الشهر الذي يليه ، أي خلال شهر أغسطس ، في حين أن هناك تقارير تشير إلى إلغاء آبل العمل على هذه النسخة حتى سنة 2015 أو على أقل تقدير حتى شهر أكتوبر القادم خلال السنة الجارية .

iPhone-6-Knock-off-2

 

 

ثالثاً :

الأيفون 6 سيحمل كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل مع حساس IMX220 من سوني ..
نعم ، يجب على آبل ألا تهمل موضوع الكاميرا ، فهي أهم عنصر في الأجهزة الذكية في الوقت الراهن ، فهذا العصر شهد استخدام مكثف وكبير لكاميرات الهواتف الذكية ، مقارنة بأجهزة الكاميرا المتخصصة في التصوير ، فلا يعقل لشخص أن يحمل كاميرا مع وجود هاتف ذو كاميرا عالية الدقة مع ميزات كثيرة .

وبحسب الأخبار ، فإن آبل ستقوم بزيادة دقة الكاميرا في الأيفون 6 لتصبح 13 ميجابيكسل ، مع إضافة حساس IMX220 المصنع من طرف سوني ، وكما لا يخفى عليكم فإن سوني عبقرية ولديها إمكانيات عالية في تصنيع الكاميرات ، وتتميز كاميراتها بدقة مميزة ، تجعلها الأفضل ضمن فئتها ومنافسيها .

هذا الحساس نفسه ستستخدمه سوني في جهازها القادم إكسبيريا Z3 ، مما يتيح للكاميرا تسجيل فيديو بدقة 1080p ، مع العلم أن آبل دوما ما تعتمد على سوني في موضوع الكاميرا ، وكما هو معروف فإن الأيفون منذ الأيفون 4 وهو يقدم أفضل ما يمكن .

 

 

328

 

رابعاً :

آبل تعتمد على مصدر جديد لحل مشكلة البطارية في الأيفون 6 ..

كثيرة هي التقارير حول الأيفون 6 ، وعن المزايا التي سيأتي بها ، ولكن يبقى أهم أمر يجب على آبل الانتباه إليه , هو البطارية ، التي يعاني منها الكثير من مستخدمي أجهزة آبل، خاصة في الجيل الأخير ، ونقصد الأيفون 5S ، وهذا بسبب المعالج القوي وغيره من الميزات التقنية التي تتطلب بطارية مميزة تدوم لفترة أطول ، بالتالي على آبل إيجاد الحل المناسب في أسرع وقت ممكن .

بطبيعة الحال آبل تملك العديد من براءات الاختراع لبطاريات مطورة ، ولكن دوما آبل لا تريد استخدام ما في جعبتها مرة واحدة ، وفي نفس الوقت تريد تطوير منتاجاتها بشكل أفضل، لهذا لا يمكنها الاعتماد حاليا على ما لديها ، ولهذا وبحسب التقارير الواردة ، فإن آبل ستعتمد على أحد الموردين والمطورين للبطاريات في تايوان من أجل حل مشكلة البطارية في الأيفون 6 ، وهو ما ذكرته التقارير وأكدت عليه من أن هذا المورد استطاع تقديم بطارية مناسبة لتصميم الأيفون 6 ، وفي نفس الوقت تكون ذات كفاءة عالية .

 

 

 

412

 

 

ما رايك بميزات الأيفون 6 حتى الان .. شاركنا برأيك في التعليقات ..

 

 

 

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items