لوحة مفاتيح Hub متوفرة الآن مع أجهزة الايفون

hub-1-1024x885

لوحة المفاتيح الخاصة بمايكروسوفت Hub Keyboard الآن متوفرة مع أجهزة الايفون. وهي ليست مجرد نسخة خاصة بهواتف الويندوز تمت برمجتها للعمل مع أجهزة آبل، إنما هي نسخة خاصة بنظام الـ iOS للوحة مفاتيح Hub، التي حصل عليها مستخدمو الاندرويد شهر فبراير الماضي.

وكغيرها من لوحات مفاتيح الطرف الثالث يمكن الحصول بسهولة على Hub وتحميلها على جهازك بالذهاب إلى Settings > General > Keyboards > Add New Keyboard واختيار اسم Hub من القائمة الظاهرة.

وباستخدام تطبيق Office 365 مع لوحة مفاتيح Hub، يمكنك مشاركة ملفاتك الشخصية عبر روابط URL في كل من OneDrive و SharePoint وغيرها الكثير. حالياً لوحة مفاتيح Hub تدعم فقط اللغة الانكليزية، مع عمل مايكروسوفت على دعمها للغات أخرى في المستقبل.

يمكن الحصول على لوحة مفاتيح Microsoft Hub Keyboard مجاناً من متجر البرامج.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart