لعبة Hyper Square تطبيق آبل المجاني لهذا الأسبوع

hyper-3

اختارت آبل لعبة Hyper Square كتطبيقها لهذا الأسبوع، وهذا يعني أنه ابتداءً من اليوم وحتى الخميس القادم سيصبح بالإمكان الحصول على هذه اللعبة مجاناً لكل من أجهزة الايفون والايباد وتوفير 1.99$.

hyper-2

وبالنسبة لأولئك الذين لم يجربوا Hyper Square بعد، فهي بسيطة للغاية كل ما عليك جمع المربعات ووضعها في مكانها الصحيح بأسرع ما يمكن وقبل أن ينتهي الوقت الذي يقل كلما تقدمت بالمراحل وازدادت صعوبتها.

لقد حازت لعبة Hyper Square على العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية، كما سميت واحدة من أفضل تطبيقات آبل في نيسان عام 2014، وهي بالتأكيد واحدة من التطبيقات التي يجب الحصول عليها والاحتفاظ بها حتى لو لم ترغب بتجربتها في الوقت الحالي.

للحصول على اللعبة من متجر البرامج مجاناً.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items