كيفية التسجيل في برنامج البيتا المفتوحة لنظام iOS 9

Screen-Shot-2015-06-17-at-3.05.17-PM

نادراً ما تسمح آبل للمستخدمين العاديين بتجربة أعمالها الغير منتهية، حيث تقوم بتوفير نسخ الألفا والبيتا من أنظمة تشغيلها فقط للمطورين المسجلين. ولكن مع نظام التشغيل الأخير iOS 8.3، سمحت الشركة لجميع المستخدمين بتحميل نسخة البيتا من النظام قبل الإطلاق الرسمي لها.

ومع الإعلان عن iOS 9 في مؤتمر WWDC 2015، يمكنك الآن التسجيل في برنامج البيتا المفتوحة الخاص بآبل للإطلاع على نظامي iOS 9 و OS X 10.11 وتجربتهما قبل الإطلاق النهائي في خريف العام الحالي.

كيفية التسجيل في برنامج البيتا المفتوحة لنظام iOS 9

توجه إلى موقع برنامج البيتا الخاص بآبل واستخدم حساب آبل الخاص بك Apple ID وكلمة السر للتسجيل. إن كنت قد سجلت في هذا البرنامج من قبل، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول مرة أخرى.

Screen-Shot-2015-06-17-at-3.05.53-PM

أضغط على Agree للموافقة على القواعد والشروط الخاصة بالمستخدم. وهذا كل شيء. أنت الآن مسجّل للحصول على نسخ البيتا الخاصة بنظامي iOS 9 و OS X EL Capitan.

ما أن تقوم بالتسجيل حتى يصبح بإمكانك معرفة المزيد عن iOS 9 و OS X EL Capitan. وسيتوجب عليك الانتظار حتى وقت ما من شهر تموز لتصبح البيتا المفتوحة متاحة للتحميل. وسترسل آبل رسائل الكترونية لجميع المسجّلين في البرنامج عندما يصبح التحميل متاحاً.

Screen-Shot-2015-06-17-at-7.29.08-PM

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items