كيفية التخلص من صفحات الانترنت عند الضغط على زر “back-to-app”

BrowserBreadcrumbCleanup-2-1024x576

BrowserBreadcrumbCleanup هي أداة سيديا جديدة ومفيدة، تساعدك على الحد من صفحات الانترنت المفتوحة داخل تطبيق Safari.

عادةً عندما تقوم بفتح رابط ما داخل أحد التطبيقات لمشاهدته في تطبيق Safari ، يبقى الرابط مفتوح حتى بعد الخروج منه والضغط على “back-to-app” للعودة إلى التطبيق الأصلي، ولكن مع أداة BrowserBreadcrumbCleanup سوف يتم تلقائياَ إغلاق الرابط المفتوح بعد الخروج من المتصفح باستخدام خاصية back-to-app، لمنع تراكم صفحات الانترنت داخله.

هذه الأداة لا تحوي أي خيارات أو اعدادات إضافية، وتعمل مباشرةً بعد تثبيتها على جهازك، وبالإضافة إلى دعمها لمتصفح Safari فهي تعمل أيضاً مع متصفح Chrome بنفس الطريقة.

هذه الأداة مفيدة بشكل جيد وهي بمثابة بديل لخاصية كان يجب على المطورين لدى آبل التفكير بها عند إضافة خيار ” back-to-app”، ما رأيكم أنتم بها ؟ شاركونا في التعليقات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart