كيفية إنشاء مكتبة صور جديدة على جهاز الماك

Photos-App-Choose-Library

في مقالنا اليوم سنلخص طريقة إنشاء مكتبة صور جديدة كخطوة لتنظيم الصور لديك ووضعها في الملفات المناسبة لك، وذلك بالاستعانة بتطبيق الصور الجديد على نظام OS X Yosemite. وهي عملية بسيطة وسهلة لن تستغرق سوى دقائق قليلة.

  1. أغلق تطبيق الصور.
  2. اضغط على زر Option الموجود في لوحة المفاتيح ثم اختار برنامج Photos من مجموعة البرامج التي ستظهر على الشاشة.
  3. اضغط على Create New.
  4. في حقل Save As قم بتسمية مكتبتك الجديدة، كما يمكنك اختيار مكان إنشاء المكتبة من حقل Where، وعند انتهائك من وضع المعلومات المناسبة اضغط على OK.
  5. للتبديل بين مكتبات الصور، افتح ملف Pictures ثم اضغط مرتين على المكتبة التي تريد استخدامها. كما يمكنك الضغظ على زر Option الموجود في لوحة المفاتيح ثم اختيار برنامج Photos وبعدها الضغط على Choose Library بعد اختيار المكتبة المطلوبة. وإذا لم تجد في القائمة مكتبة الصور التي تبحث عنها اضغط على خيار Other Library.

Only-one-photos-library

مع العلم أنه لا يمكنك استخدام أكثر من مكتبة في ذات الوقت، فإذا كانت لديك واحدة مفتوحة بالفعل سَتُغلق قبل أن يتم فتح مكتبة الصور الثانية.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart