كل ما نعرفه عن مؤتمر آبل للمطورين WWDC القادم

بدأت آبل يوم الأربعاء بإرسال الدعوات الخاصة بحدثها السنوي القادم مؤتمر المطورين العالمي (WWDC)، حيث سيكون موعدنا مع هذا المؤتمر في الثالث عشر من حزيران. حيث ستقوم آبل من خلاله بالإعلان عن تحديثات للأنظمة الحالية، وبالتالي نتوقع أن يتم من خلاله إطلاق iOS 10 و OS X 10.12 بالإضافة إلى تحديثات على tvOS و watchOS 3.

ماذا نتوقع في  WWDC ؟

بالطبع سيتم الحديث عن ظهور المساعد الشخصي Siri مع الماك وتصميم جديد لتطبيق Apple Music بالإضافة إلى Siri software development kit التي ستسمح للمطورين الاستفادة من Siri وإدخالها في تطبيقاتهم. كما يمكن أن نشهد على الأغلب تغيير اسم نظام OS X إلى macOS.

كما يمكن أن نشهد بعض التحديثات العتادية للأجهزة مثل إطلاق نسخة جديدة من جهاز AirPort بالإضافة إلى ظهور جهاز جديد طال توقعه يعمل بواسطة Siri موجود مع الجيل الجديد من Apple TV.

اخيرا سيقام المؤتمر في قاعة Bill Graham Civic Auditorium بدلا من قاعة Moscone West في سان فرانسيسكو حيث كانت تنعقد المؤتمرات في السابق، وسيستمر لأربعة أيام من الثالث عشر إلى السابع عشر من حزيران.

مازلنا ننتظر انتقال الشركة إلى مقرها الجديد iSpaceship في مطلع العام القادم كما قال المدير التنفيذي Tim Cook في حدث الإعلان عن iPhone SE، والذي سيضم قاعة كبيرة تحت الأرض لجميع مؤتمرات الشركة القادمة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items