عمره 11 سنة و صرف 7500$ على لعبة,.. أبل ترد

طفل ال11 سنة صرف ما يوافق 7500$ على مشتريات لعبة بجهاز الiPad على حساب البطاقة البنكية التابعة لوالده والتي كانت مرتبطة بميزة iTunes family.

تمكن الطفل من إنفاق الكثير من المال خلال عطلة نهاية الأسبوع في غضون بضع ساعات فقط مع أنه لم يسمح له باللعب بالiPad الا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الولد, Alfie Dobson, قد دفع في وقت سابق عملات صغيرة بما يقابل 0.99$ لكن باذن من والده.

Alfie Dobson

حسب الأب  Roy Dobson, أصيل مدينة Chorley, وضح أن ابنه دفع ما يقارب 700£ في غضون 5 دقائق. و بعدها قرر دفع 1100£ في غضون نصف ساعة على نفس اللعبة.

“It was just to get better in the game, there’s nothing to show for it, I didn’t even know you could buy things for £99.

“It’s scary. He said the game was that good he couldn’t stop, but he only thought he pressed it a few times.” –والدة Alfie.

 

لحسن حظ عائلة Dobsons, ابل وافقت على اعادة كل المال للأب.

تقدم الشركة من قبل مجموعة من الخيارات للآباء والأمهات للتأكد من أن طفلهم ليس قادر على الشراء في التطبيق دون الحصول على موافقة مسبقة. وهذا يشمل طلب رمز مرور / كلمة مرور لكل معاملة. ثم، هناك أيضا خيار السماح فقط لبعض أفراد الأسرة لإجراء عمليات الشراء. الآن بعد أن كان حسابهم المصرفي أخف وزنا من قبل 6،000 £ لبضع ساعات، فمن المرجح أن هذه العائلة سوف تأخذ وقتها لمعرفة المزيد عن هذه الميزات من أبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *