ظهور هاتفي iPhone 8,1 و iPhone 8,2 في سجلات المطورين ولا إشارة لـ iPhone 6c

maxresdefault2-1024x576

ظهرت مؤخراً العديد من التقارير والإشاعات التي تشير إلى إمكانية تقديم آبل لهاتف iPhone 6c الشهر القادم بجانب هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus. ولكن الآن، وفي تقرير جديد لشركة Fiksu تحدثت فيه عن ملاحظتها لجهازي ايفون جديدين في حركة المرور على الشبكة الخاصة بها في شهر تموز الماضي: iPhone 8,1 و iPhone 8,2 ولا وجود لأي جهاز ثالث قد يكون iPhone 6c المنتظر.

ولمن لا يعلم، فإن هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus قد حملا اسماء iPhone 7,2 و iPhone 7,1، بينما حمل هاتف iPhone 5c السابق اسم iPhone 5,3. وأشارت البيانات الخاصة بشركة Fiksu أيضاً إلى أن جهازي iPhone 8,1 و iPhone 8,2 يستخدمان عدداً من التطبيقات الشعبية، متضمنة مختلف الأنواع من تطبيقات السفر وتمط الحياة إلى الألعاب، وإن معظم العمليات على هذين الجهازين قد جائت من الولايات المتحدة، بينما جاء القليل منها من ألمانيا والبرازيل.

وعلى الرغم من أن أغلب الدلائل لا تشير إلى نية آبل طرح هاتف iPhone 6c الشهر القادم، إلا أن المسرب المشهور بتسريباته الدقيقة Evleaks أشار في تغريدة جديدة إلى أن الشركة تعتزم طرح هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPhone 6c جميعها معاً في وقت واحد.

بالطبع، فإن البيانات الخاصة بشركة Fiksu لا تقطع الشك باليقين وتنفي كلياً احتمال إطلاق آبل هاتف iPhone 6c الشهر القادم، ولكنها تقلل بشكل ملحوظة من فرصة القيام بهذه الخطوة. ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تكشف آبل عن هاتفي iPhone 6s و iPhone 6s Plus ضمن حدث خاص في التاسع من شهر أيلول القادم، وقد تسربت العديد من المعلومات المتعلقة بهم كدعم ميزة Force Touch، والهيكل الأكثر قوة وسماكة.

ما رأيك بإمكانية طرح شركة آبل لهاتف iPhone 6c الشهر القادم؟ شاركنا في التعليقات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart