ظهور مشاكل في كل من متجر البرامج الايفون والايباد والماك

App-STore-search-problems-iPhone-screenshot-001

العديد من التقارير التي انتشرت البارحة على مواقع Reddit و Twitter وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي تتكلم حول مشكلة ظهرت في خاصية البحث عن التطبيقات والألعاب داخل كل من App Store و  Mac App Store، وحصول أخطاء وعدم ظخهور تطبيقات معينى في نتيجة البحث بعد بحث المستخدمين عنها.

وعلى ما يبدو فإن المشكلة واسعة الانتشار وامتدت إلى كل من متجر iBooks و iTunes Store. حيث لم تظهر العديد من التطبيقات المعروفة عند البحث عنها ضمن المتاجر السابقة الذكر حتى ولو كانت موجودة اصلاً لديك وجاهزة للتحميل على جهازك مثل Spotify، Star Wars، Waze، Google، Periscope، TidalوTumblr وغيرها من التطبيقات. كما اختلطت فئات التطبيقات والألعاب بين بعضها كظهور تطبيقات الايفون ضمن بحث iPad-only.

وبعد أن اشتكى الكثير من المستخدمين حول هذه الأمر اعترفت به آبل على صفحتها الخاصة System Status قبل أن تقوم بنشر خبر يؤكد حل المشكلة في الساعة الثامنة صباحاً في اليوم التالي.

وعلى الأغلب يعود السبب في حصول هذه المشكلة إلى سيرفرات وأنظمة آبل الاساسية، أو إشارة إلى تحديث جديد لكل من App Store و Mac App Store بإضافة خصائص جديدة للبحث.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items