شائعات حول موعد ظهور البيتا الأولى من iOS 10.3

ستبدأ آبل بإصدار نسخ البيتا التجريبية من نظام iOS 10.3 تبعاً من الاسبوع القادم، وذلك حسب تغريدة اطلقها Sonny Dickson الذي يقوم بتسريب أخبار عن الشركة. حيث قال Sonny ان البيتا الأولى من نظام iOS 10.3 ستكون متاحة للمطورين في العاشر من الشهر الحالي متضمنة وضع السينما الجديد ‘Theatre’ mode.

ولم يتحدث Dickson  بالتفصيل عن ماهية هذه الميزة الجديدة، واكتفى بذكر شكل الأيقونة الخاص بها في مركز الإشعارات (popcorn-shaped icon)، وعلى الأرجح ان هذا الوضع الجديد سيكون إما على شكل إضاءة خافتة للشاشة أو Dark Mode للجهاز بشكل كلي.

هذه المعلومات ليست مؤكدة وقد تكون بعيدة عن الصحة، دون ان نغفل مصادر Dickson  التي كانت مفيدة وصحيحة في مرات سابقة، علماً ان البيتا الثانية الخاصة بالمطورين من نظام iOS 10.2.1 هي قيد التجربة حالياً، وما علينا إلا الانتظار لمعرفة صحة هذه الشائعات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد


  • ابن القامشلي

    ألا يوجد شائعات عن موعد اصدار جيلبريك IOS 10,1,1 للعموم وهل سوف يشمل الإصدارة IOS 10,2 ام لا ؟؟



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart