سماعات AirPods أصبحت متوفرة بشكل رسمي على موقع آبل

وأخيراً بعد أسابيع من الإشاعات والتوقعات، آبل تطرح سماعاتها اللاسلكية AirPods للطلب على موقعها الإلكتروني بشكل رسمي، بمواعيد شحن تبدأ في الـ 22 من الشهر الجاري لمن قام بالطلب أولاً، وتصل إلى 4 أسابيع لمن يقوم بالطلب الآن وذلك بعد نفاد الكميات الأولية التي كانت آبل قد قامت بتوفيرها.
هذا وكان من المفترض أن تصل سماعات AirPods للأسواق في شهر تشرين الأول أي قبل شهرين من موعد الإطلاق الحالي، ولكن قد تم تأجيلها على ما يبدو بسبب رغبة آبل “بأن يكون المنتج جاهزاً بشكل كامل لزبائنها”، كما ذكرت في تصريح رسمي سابقاً.

airpods-available

وبسعر 159$ بالتأكيد فإن سماعات AirPods ليست بالرخيصة، ولكنها في الوقت ذاته مميزة وفريدة من نوعها من حيث الوظائف التي تقدمها. وحتى على الرغم من توفر العديد من السماعات التي تعمل بواسطة Blutooth إلا أنها ليست حقاً سماعات لاسلكية، وبالتأكيد فإنها لا توفر تكاملاً مع Siri.

كما قامت آبل أيضاً بنشر دليل يساعد المستخدمين الجدد لدى استخدامهم لسماعات AirPods، ويقدم لهم كل ما يحتاجونه لضمان تجربة استخدام مثلى. حيث يتضمن الدليل عدة أقسام تحتوي على ما يكفي من المعلومات لمساعدة المستخدمين أو ببساطة لاستخدامه كمرجع ما أن تصبح السماعات بين أيديهم.

هل قمت بطلب سماعات AirPods بعد؟ شاركنا في التعليقات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items