سماعات الجيل الجديد AirPods قد تتوفر في الأسواق خلال الاسبوع القادم

بعد أن قامت آبل بتأخير إطلاق الجيل الجديد من الـ AirPods والتي كان من المفترض عرضها في الأسواق خلال شهر تشرين الأول الماضي، و ظهور عبارة ” coming soon ” أمامها على موقع آبل الالكتروني.

ظهر تقرير على مواقع الانترنت يقول أن سماعات AirPods لن تتوفر في الأسواق قبل شهر كانون الثاني 2017، وبالتالي لن تكون متاحة للشراء في موسم الأعياد. إلا أن هذا الوقت الزمني قد يكون مبالغ به وبخاصة أن الكثير من محلات آبل قد حصلت على نسخ تجريبية منها للعرض.

ومع هذه الأخبار قام أحد الموظفين من موقع Conrad Online Store والذي يقوم ببيع أجهزة آبل بالتصريح لأحد زبائنه بأن الموقع سيحصل على دفعة من السماعات اللاسلكية في 17 من الشهر الحالي والتي ستكون متاحة للبيع في اليومين التاليين 18 أو 19 تشرين الثاني.

هذه المعلومات قد تكون بعيدة عن الصحة وبخاصة بسبب ما يظهر أمام فئة الـ AirPods عند الدخول إلى موقع Conrad الالكترون وأنها ستتوفر بعد 7 أو 8 أسابيع، إلا أنها قد تعطي الأمل لمن يريد الحصول على هذه السماعات خلال فترة الأعياد القادمة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart