جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5.1.1 سيصدر بعد أيام قليلة من الآن..

لكل من ينتظر الجيلبريك الجديد بفارغ الصبر، اليوم يوجد بعض الأخبار الهامة حول إصدار الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 5.1.1، والذي هو بالفعل جاهز تماماً للإصدار، والموعد سيكون خلال ‘‘أيام قليلة’’، نعم هذا صحيح!
هذا ما قاله Pod2g على حسابه في تويتر:
بفضل العمل الرائع من planetbeing و pimskeks. نحن على إستعداد تام للإطلاق، الآن هي فقط مسألة أيام!
جدير بالذكر أن planetbeing كان أحد أعضاء فريق الأحلام الذي كان وراء جيلبريك الآيفون 4S والآيباد 2 في iOS 5.0.1، و Pimskeks هو أحد أعضاء كرونيك ديف تيم وساهم أيضاً في جيلبريك 5.0.1، يبدو أن فريق الأحلام سيكون له دور أيضاً في الجيلبريك غير المقيد لـ 5.1.1، الآن كل ما علينا فعله هو رفع القبعة لهؤلاء الهاكرز.

فيما يخص إختبار الأجهزة، Pod2g تقريباً أتم إختبار كافة الأجهزة ويبدو أن الجيلبريك يعمل عليها كلها بداية من الآيفون 3Gs/4/ 4S والآيباد 1/2/3 والآيبود تاتش 3G و 4G و Apple TV 2، بإستثناء الـ Apple TV 3 الذي لن يعمل عليه الجيلبريك.

الآن علينا أن نسأل متابعينا بعد هذه الأخبار السعيدة، هل تخطط للتحديث لـ iOS 5.1.1 أم تُفضل البقاء في iOS 5.0.1 وإنتظار إصدار الجيلبريك الجديد وكذلك تحديث أدوات السيديا للتوافق مع الإصدار الجديد لضمان أكبر

تحياتي لكم وسنوافيكون بكل جديد

20 thoughts to “جيلبريك غير مقيد لـ iOS 5.1.1 سيصدر بعد أيام قليلة من الآن..”

  1. انا اصداري ٥.٠.١ وعامل جل بريك فيني حدث من الايفون الاصدار٥.١.١ وعمل جل بريك مر تانيه

      1. شكرا لك يا اخي سوف اخذ بنصحتك ولم اقوم بالتحديث الى اصدار 5.1.1 ولكن بعد نزول جلبريك للاصدار 5.1 ان شاء الله هل يمكن لي التحديث وهذا لا ياثر على الجلبريك في ذالك الوقت وشكرا.

    1. انصحك ان تبقى على هذا الاصدار لاني اعاني من هذه المشكلة وفي الاغلب سوف تفقد الجلبريك ولا يوجد الى الان جلبريك لاصدار 5.1 وانا ارتكبت حطاء وحدثت الى هذا الاصدار والان بدون جلبريك انتظر ه حتى ينزل .

  2. يا اخواني انا ما عندي برنامج الجلبريك من الاصل والاصدار اللي عندي الان 5.1 وحسب معلوماتي لا يوجد له جلبريك؟
    والان على الايفون عندي خيار تحديث الاصدار الى 5.1.1 وبصراحة متردد بتحديث هل احدث لكي عمل جلبريك الاصدار 5.1.1 الجديد اللي رح ينزل كما هو معلن اما انتظر حتى نزول الجلبريك 5.1.1 اريد نصيحة جزاكم الله خير.

  3. السلام عليكم
    الافضل الانتظار حتي يتم نزول الجلبريك بالفعل، لا تتسرعوا بالتحديث لان حتي عملية الداونجريد اصبحت مستحيلة حتي بوجود ملف الشاش

  4. انا ماعندي جيلبريك ولا مرة عملت جهازي iPhone 4s اشتريتو جديد ….شنو رايكم شلازم اسوي انا اريد اعمل جيلبريك بس شتنصحوني اريد نصيحتكم على فكرة نسخة IOS الي عندي هي 5.1

    1. عليك الانتظار حتى إطلاق الجلبريك الجديد على الأغلب لن يطول هذه المرة
      لأنه لايوجد جلبريك حالياً للـ4S على هذا الإصدار.

  5. انا لساتني على جيلبريك المقيد لل ٥.١ 😀 بس اكيد بس ليصير الجيلبريك انا ححدث:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *