جوجل قد تقوم بإصدار Android Wear للايفون والايباد

Untitleded

تقوم شركة جوجل بالتحضير لإصدار تطبيق Android Wear في متجر التطبيقات لكل من الايفون والايباد وذلك حسب مقال نشره الموقع الفرنسي 01net المعني بأخبار التكنولوجيا.

حيث ذكر المقال أن التطبيق المتوافق مع نظام الـ iOS سوف يتم الإعلان عنه في مؤتمر جوجل I/O للمطورين في أواخر شهر أيار، مع أمكانية أن تقوم جوجل بدفع جدول أعمالها في العمل على التطبيق اعتماداً على مبيعات ساعة آبل.

وتأمل جوجل الاستفادة من هذه الخطوة بجذب مستخدمي أجهزة الايفون والايباد الذين لا يفكرون بشراء ساعة آبل عند صدورها في شهر نيسان القادم، حيث أشار المقال إلى فيديو غير رسمي ظهر الشهر الماضي حول ربط جهاز ايفون مع Android Wear وأثار اهتمام أكثر من 300,000 مشاهد على اليوتيوب.

مع العلم أن ساعات Android Wear الذكية مثل ساعة LG G Watch و Moto 360 و Samsung Gear Live متاحة فقط للاستخدام مع جهاز يعمل بنظام اندرويد 4.3 أو نسخة أحدث منه كأجهزة Galaxy S5 و HTC One M8 و LG G3 وكما تحتاج إلى تطبيق Android Wear الموجود على متجر Google Play من أجل تعريف الساعة على جهاز الاندرويد.

وعلى الرغم من أن 01net واحد من أكبر الواقع التي تتابع أخبار التكنولوجيا في فرنسا، فإن خبرها الحصري لم يتم تأييده من مصادر أخرى كما أن صحته ومصداقيته لا يمكن تأكيدها. ولكن حسب ما عودتنا جوجل في انفتاحها على فكرة توافق الأنظمة المختلفة من خلال مجموعة تطبيقاتها الموجودة على متجر التطبيقات، هناك احتمال كبير لصدور Android Wear متوافق مع iOS في وقت قريب.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items