جهاز الـ MacBook القادم سيكون اكثر نحافة

Twelve-inch-MacBook-Silver-closeup-001

من المتوقع أن تقوم آبل هذا الصيف بإضافة التعديلات على سلسة اجهزة الـ MacBook وتجعلها أكثر نحافة. وفي الحقيقة هذا الأمر يدفعنا للتساؤل بخصوص مستقبل أجهزة MacBook Air والتي تعتبر جهاز الماك الأنحف من آبل. ففي تقرير ظهر يوم الجمعة على المدونة التايوانية  DigiTimes بأن مجموعة من مصنعي الأجزاء التقنية تتنافس للحصول على طلبات التصنيع قبل الإعلان الرسمي عن جهاز MacBooks الأرفع في النصف الثاني من عام 2016.

وللوصل إلى الشكل الأكثر نحافة قامت آبل باستعمال آلية ومواد خاصة بقولبة المعدن للحصول على نتيجة أرفع وأكثر دقة من الطريقة العادية المستعملة.

وحسب التقرير فإن المورد الخاص بآبل Amphenol سيكون المسؤول عن إنتاج هذا المعدن، والذي سيستعين أيضاً بكل من Shin Zu Shing و Jarllytec، وللذكر فإن Amphenol يقوم أيضاً بتصنيع الألواح الخاصة بجهاز Surface Pro لمايكروسوفت.

أما بالنسبة للبطارية فتتنافس الشركات التايوانية Simplo Technology و Dynapack International Technology مقابل شركتي Sunwoda Electronics و Desay الصينية، حيث قامت الأخيرتين بإرسال نماذج عن البطاريات لتقوم آبل باختبارها.

وحسب أقاويل مؤكدة تقوم أن جهازك الماك القادم من آبل سيدعم Thunderbolt 3 و USB-C الذي ظهر مؤخراً مع جهاز MacBook Air 12 انش من آبل ومعالج Skylake من Intel.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items