جديد السيديا: احدث الأدوات التي يجب عليك تجربتها ~61~

انتعش الوضع قليلاُ في عالم الجيلبريك مقارنة بالأسبوع الماضي مع ازدياد وتيرة الإصدارات من ادوات السيديا، وفيما يلي الادوات التي اخترناها لكم لهذا الاسبوع.

  • Notifications10 (0.99$) : للحصول على مظهر اشعارات وبعض من خصائص واجهة الاستخدام في نظام iOS 10 مع الاجهزة العاملة بجيلبريك iOS 9. لمعرفة المزيد عن هذه الأداة
  • Google Maps – No Location Services Alert: للتخلص من الظهور المتكرر لإشعار location services في تطبيق Google Maps عند ايقاف هذه الخاصية.

أتمنى أن تكون قد حازت على أعجابكم، ونذكّر بضرورة الاستعانة بمحترف للحصول عليها إذا لم تكن لديكم الخبرة الكافية في مجال السيديا والتعديل على النظام.

 

 

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items