جديد السيديا: أحدث الأدوات التي يجب عليك تجربتها ~59~

ايام خفيفة نسبياً بالنسبة لمطوري أدوات السيديا مع غياب إصدار حديث للجيلبريك الذي يتوافق مع iOS 10، وعلى الرغم من هذا لا يخلو الأمر من بعض الأدوات الجيدة لهذا الاسبوع سنتابعها في مقالنا هذا.

  • EmojiSuggest: هذه الأداة تعمل مع جيلبريك iOS 9 حيث تظهر لك الوجوه التعبيرية ضمن الشريط الخاص بالتنبؤ بالكلمات اثناء الكتابة، وهي ميزة شهدناها مع iOS 10 . تدعم هذه الأداة أكثر من 700 كلمة التي يمكنك استبدالها بالوجوه التعبيرية.
  • PasswordRecovery (1.50$): لاستعادة كلمات السر التي نسيتها بمساعدة Touch ID، حيث تعمل هذه الأداة مع تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومع كلمة السر الخاصة بجهازك دون الحاجة إلى اتباع خطوات طويلة ومملة.
  •  NCTextColor: للتغير من الوان النص الذي يظهر في مركز الاشعارات.
  • NCDarkClear: للتغير من شكل ظهور الإشعارات.
  • RiftBoard (1.99$): للوصل إلى تطبيقات الشاشة الرئيسية عبر حركة معينة بالاستعانة بـ Activator أثناء استخدام احد التطبيقات.
  • WiJoin: تظهر اسم شبكة الانترنت التي يتصل بها الجهاز اسفل الشاشة في كل مرة يتم بها الانتقال الى استخدام شبكة مغايرة.

أتمنى أن تكون الأدوات قد حازت على أعجابكم، ونذكّر بضرورة الاستعانة بمحترف للحصول عليها إذا لم تكن لديكم الخبرة الكافية في مجال السيديا والتعديل على النظام.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items