ثلاث موديلات جديدة من أجهزة الايفون في العام القادم

على ما يبدو فإن السنة القادمة ستشهد إطلاق ثلاث موديلات مختلفة من جهاز الايفون وذلك حسب تقرير جديد نشره المحلل Ming-Chi Kuo من KGI Securities.

حيث يعتقد Kuo أن آبل ستطلق هاتف ايفون بقياس 4.7 انش بعدسة كاميرا احادية وشاشة LCD، وموديل بقياس 5.5 انش بكاميرا ثنائية العدسة وشاشة LCD، أما الموديل الثالث والجديد فسيأتي بشاشة OLED مع كاميرا ثنائية وهذا كله في حدث آبل لإطلاق الجيل الجديد من الايفون في 2017.

ولم يذكر Kuo في تقريره ما سيكون قياس الشاشة الـ OLED، بينما اختار هذا الموديل ليكون الموديل الأساسي ضمن الجيل القادم من الايفون، ومع هذا فإننا نذكر في تصريح سابق للمحلل بأنه توقع أن يكون قياس شاشة OLED سيكون 5.5 انش مع جوانب منحنية وهيكل زجاجي.

المعلومات ذاتها كان قد توقع بها محلل Barclays، وقال أن آبل ستطلق هاتف ايفون بشاشة LCD قياس 5.5 انش وآخر بشاشة OLED قياس 5.8  انش وكلاهما سيأتي بجوانب منحنية كما في هاتف سامسونغ  غالاكسي S7 Edge.

موقع Nikkei الياباني هو الآخر قال أن آبل ستطلق ثلاث موديلات بهياكل زجاجية من الايفون في العام القادم تتضمن القياسات التالية 4.7 انش و 5 انش و 5.5 انش، وأضاف التقرير أن احد الموديلات السابقة وهو الأساسي بجوانب منحنية وشاشة OLED، وسيباع إلى جانب الموديلين الآخرين بشاشات LCD التي اعتدنا عليها.

عمار بولاد

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *