توقعات واخبار جديدة عن هاتف iPhone 8 القادم

يعود المحلل Ming-Chi Kuo من KGI Securities مع المزيد من التوقعات حول الجيل الجديد من هواتف الايفون، حيث تنبأ ان تبلغ عدد الوحدات المباعة من الهاتف الذكي حوالي 150 مليون نسخة حول العالم خلال النصف الثاني من 2017. كما اضاف ان جهاز iPhone 8 بقياس 4.7 انش وشاشة LCD سيصنع من هيكل زجاجي وسيتضمن خاصية الشحن اللاسلكي.

وسيكون في طليعة هذا الطلب الغير متوقع على اجهزة الايفون، جهاز iPhone 8 بتصميمه الجديد وشاشة OLED بتقنية توفير الطاقة وغيرها من الخصائص الغير موجودة في هواتف الايفون بقياس 4.7 و 5.5 انش بشاشة LCD العادية. وستكون شركة Pegatron  المسؤول الوحيد عن تصنيع هواتف 4.7 انش مع شاحنها اللاسلكي.

وقد اجمع Kuo في توقعاته مع ثلاثة غيره من المحللين بوجود ثلاث موديلات من أجهزة الايفون في العام القادم، الأول بشاشة OLED مع حواف منحنية قليلاً، وموديلين آخرين بقياس 4.7 و 5.5 انش مع هيكل زجاجي بدلاً من المعدني وشاشات LCD.

وبافتراض صدق التنبؤات حول تحقيق آبل 150 مليون وحدة مباعة من هواتف الايفون في النصف الثاني من 2017، فستتغلب بذلك الشركة على رقم 120 مليون وحدة الذي حققته مع مبيعات هاتف iPhone 6، حيث كان الجهاز الأكثر بيعاً على الإطلاق.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items