توقعات لثلاث موديلات مختلفة من الايباد لهذا العام

نشر المحلل الشهير Ming-Chi Kuo تقرير جديد  عن توقعاته للتصاميم الجديدة الخاصة بأجهزة الايباد القادمة من آبل، وحسب Kuo فإن آبل تخطط لإطلاق ثلاثة موديلات من أجهزة الايباد لعام 2017 الأول هو iPad Pro بقياس 12.9 انش أما الثاني ايباد بسعر اقتصادي وقياس 9.7 انش، والأخير موديل بشاشة من غير حواف وقياس يتراوح بين 10 و 10.5 انش.

،
وكان Kuo قد نشر تقرير في شهر اغسطس الماضي توقع فيه ان يكون حجم الايباد الجديد بقياس 10.5 تحديداً، إلا ان المعلومات التي قدمها في هذا التقرير تقول أن ابل ما تزال في مرحلة اختبار للأجهزة ولم تحدد بعد القياس الذي ستعتمده بشكل نهائي.
اما بالنسبة للمواصفات الداخلية للأجهزة فتوقع Kuo ان يأتي الجيل الجديد من iPad Pro بقياس 12.5 انش وجهاز الايباد بالقياس الجديد مع معالج A10، بينما ايباد قياس 9.7 ستأتي مع رقاقة 9.7 انش. كما توقع ان تبلغ مبيعات اجهزة الايباد لعام 2017 حوالي 35-37 مليون قطعة.

وأخيراً فقد توقع كل من Mac Otakara و Barclays ان تعلن ابل عن اجهزة الايباد الجديد في وقت مبكر من 2017 وتقريباً إما في شهر اذار أو ايار، ولكن في حال اعتمداها على اطلاق موديل بشاشة من غير حواف فلن تقوم الشركة بحرق اوراقها قبل الإعلان عن هاتف iPhone 8 والمتوقع إطلاقه في شهر ايلول القادم  بشاشة من غير حواف ايضاً,

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items