توقعات جديدة لهاتف iPhone 8 القادم

توقع المحلل Ming-Chi Kuo من KGI Securities في تقارير سابقة له، أن يأتي احد موديلات هواتف الجيل الجديد من الايفون بهيكل زجاجي كما كان سابقه iPhone 4 مع حواف من الفولاذ بدلاً من الالمنيوم. ولمعرفة المزيد عن هذا الخبر حصل موقع DigiTimes  على المزيد من التفاصيل حول هيكل الايفون الجديد.

فتبعاً لأحد المصادر ضمن سلسة الموردين، ستعتمد شركة آبل على تقنية جديدة من اجل الحصول عى هياكل مصنوعة من الفولاذ والزجاج بدلاً من تقنية CNC التقليدية التي استعملتها مع نسخ سابقة من الايفون، دون التخلي بشكل كلي عن التقنية السابقة الذكر للحصول عى مظهر أكثر انسيابية للايفون. وستعتمد آبل في ذلك على كل من شركتي Foxconn و Jabil الامريكية، والتي كانت مسؤولة عن تصنيع حواف iPhone 4 سابقاً.

وهكذا سيدعم التقرير الذي ظهر اليوم جميع النظريات السابقة التي تقول أن آبل ستقدم على الأقل نموذج معدل من الايفون خلال هذا العام بهيكل زجاجي بالكامل وحواف فولاذية مع شاشة OLED منحنية الجوانب على كامل عرض الجهاز. فلطالما تخيل وتمنى Jony Ive إصدار هاتف ايفون يشبه ورقة زجاجية بشكله، كما ان الهيكل الزجاجي اساسي في حال ارادت ابل تقديم الشحن اللاسلكي مع جهازها. بالإضافة إلى ان ظهور شاشة بدون جوانب يستدعي دمج زر Home وحساس Touch ID ضمنها.

وهذا كله يصب ضمن التوقعات السابقة التي طالت الشركة عن إطلاق هاتف iPhone 8 بشاشة OLED  إلى جانب الهواتف بقياس 4.7 و 5.5 انش، مع بقاء المعلومات حول حجمه ومكوناته والمواد المكونه له غير مؤكدة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items