تقرير: iPhone 8 قد يأتي بتصميم مُشابه لتصميم أول هاتف iPhone من شركة آبل

ذكرت وكالة ET News الكورية أن هاتف iPhone 8 قد يأتي بتصميم يُشبه قطرة الماء، وهو المفهوم الذي اعتمدت عليه آبل في تصميم أول هاتف قبل عشر سنوات من الآن

وأشار التقرير إلى أن آبل تنوي بالفعل الاعتماد على الزجاج كمادّة تصنيع أولية، على أن يكون الجزء الخلفي بحواف شديدة الانحناء، مثلما هو الحال في الجيل الأول من هواتف آبل، على أن يكون انحناء الزجاج الأمامي قليل نوعًا ما.

وتتّفق مُعظم وسائل الإعلام على أن المواد المُستخدمة في الهاتف الجديد ستكون الزجاج والألمنيوم بشكل أساسي، إلا أن البعض أشار إلى احتمالية تقديم شاشة مُنحنية الأطراف، والبعض الآخر ذكر أن صعوبات تواجه آبل أثناء إنتاج زجاج مُنحني لحماية الشاشة، وهو ما قد يمنعها من الاعتماد على هذه الفكرة.

وليس من الضروري أن يحمل هاتف آبل الجديد اسم iPhone 8، فبعض الوكالات ذكرت أنه قد يأتي باسم iPhone x، أو iPhone Pro، أو حتى iPhone Edition، للدلالة على تميّزه عن البقية، إلى جانب إطلاق iPhone 7s و7s Plus كتحديثات دورية على الجيل الحالي.

 

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart