تطبيق Prescription Check يُغنيك عن زيارة الطبيب لفحص نظرك

كشفت شركة Warby Parker عن تطبيقها الجديد الذي يحمل اسم Prescription Check، وهو الذي يُوفر إمكانيّة فحص النظر من البيت دون تكلُّف عناء الذهاب إلى طبيب العيون.

وهذا التطبيق يتوفر منه نسخة على نظام iOS وmacOS، ومن أجل إجراء فحص النظر من خلاله يتطلب منك الوقوف على مسافة 12 قدم بعيدًا عن الجهاز.

يتيح التطبيق بطريقة مباشرة قياس النظر ومقارنته بآخر فحص، لكنه يتوفر حالياً لعملاء علامة Warby Parker للنظارات، وتعمل الشركة على جعل استعماله أوسع في المستقبل.

كما أنه يُمكن استخدامه من قِبل طبيب العيون كمرجع من أجل تقديم الفحص المناسب، وذلك من خلال مراجعة نتائج سابقة. بالإضافة إلى أن عملية الفحص تتم بشكل كامل في حدود 20 دقيقة.

أما بعد الحصول على النظارات الطبية المُناسب، يُمكن للمستخدم بواسطة هذا التطبيق إجراء مجموعة من الفحوصات للتحقق من أنها تناسب نظره من التجارب للتحقق من أنها تناسب نظره.

رابط التحميل : AppStore

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items