تطبيق فيسبوك الجديد يسمح لك بإدارة حملاتك الإعلانية من جهازك الذكي

facebook-ads-manager-app-notifications.png

قامت شركة فيسبوك بإطلاق تطبيقها الجديد الذي يساعد ملاك جهاز الايفون على إدارة حملاتهم الإعلانية، حيث يقوم تطبيق Ads Manager باحتساب نتائج الإعلان كما يسمح بالتعديل عليه بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لإقامة إعلان خاص بهم.

ولاستخدام هذا التطبيق فأنت بحاجة إلى صفحة خاصة بالعمل الذي تقوم به على موقع التواصل الاجتماعي وليس حساب شخصي فقط. وبمجرد إنشائك للصفحة يصبح بإمكانك إطلاق الحملة الإعلانية بمساعدة Ads Manager، وبعدها يصبح بإمكانك إدارة الحملة سواء كانت تتضمن إعلان واحد أو أكثر، بالإضافة إلى مزايا أخرى كتصنيف الحملات الإعلانية ضمن فئات: حملات نشطة، مُتابعة، مخطط لعرضها في وقت لاحق وغيرها.

كما يضيف تطبيق Ads Manager إمكانية التعديل على الإعلانات وتصحيح الأخطاء الكتابية، وتبديل الصور المستخدمة، وتحديد الجمهور المستهدف وأخيراً إدارة ميزانية الحملة. وسيقوم التطبيق بتنبيهك عندما تنتهي مدة عرض الإعلان الخاص بك.

أخيراً نذكر أن التطبيق متاح للتحميل على أجهزة الايفون حالياً من متجر التطبيقات.

للحصول على التطبيق.

 

المصدر

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items