تحديد موعد إطلاق لعبة Super Mario Run للآيفون والآيباد

فاجأتنا آبل قبل شهرين في حدث إطلاق iPhone 7 حين أعلنت عن قدوم “سوبر ماريو” للآيفون في لعبة جري لانهائي مصممة خصيصاً للعب باستخدام يد واحدة، تحت اسم “Super Mario Run”.

واليوم حصلنا على موعد إطلاق رسمي للعبة، حيث أنها ستصبح متوفرة على متجر البرامج في 15 من شهر كانون الأول القادم كلعبة مجانية للآيفون والآيباد والآيبود تاتش، مع توفر خيار تحديث بسعر 9.99$ يعطيك وصول غير محدود لجميع أشكال اللعبة الثلاثة.

super-mario-run-notify-app-store

وتتميز اللعبة بأسلوب لعب بسيط جداً، حيث تقوم شخصية “ماريو” بالركض للأمام لوحده وكل ما عليك فعله هو لمس الشاشة بأصبعك للقفز من فوق العوائق وتجنب الأعداء وجمع العملات حتى تصل لسارية العلم وتكمل المهمات.

تتطلب اللعبة نظام iOS 8 أو أعلى ومن المخطط أن يتم إطلاقها في 151 بلد، بالإضافة لتوفرها باللغات الإنكليزية واليابانية والألمانية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والهولندية والروسية والصينية.
كما يمكنك التوجه لصفحة اللعبة على متجر البرامج وتسجيل حسابك ليتم إخطارك فور توفر اللعبة للتحميل.

ومن الجدير بالذكر أن لعبة “Super Mario Run” هي أول لعبة للهواتف المحمولة لشخصية “ماريو” التي تعد أكثر شخصية أيقونية في تاريخ الألعاب.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart