تحديث جديد لأداة السيديا المشهورة Barrel

Barrel-Update-Swirl-922x1024

إذا كنت من محبي أداة السيديا المعروفة Barrel التي تضيف حركات مميزة لأيقونات التطبيقات عند التنقل بين صفحات الايفون أو الايباد، فسوف تسعد بالتأكيد عند قراءة هذا الخبر. حيث حصلت هذه الأداة على تحديث يتضمن حركتين جديدتين هما: Swirl وWhirlpool.

https://vine.co/v/OLlE9x09QmZ/embed

وسنبدأ مع Swirl وهي حركة دوران حول المركز تشبه حركة الأقمار الصناعية في الفضاء، فتدور أيقونات التطبيقات في الصفحة الرئيسية عند الانتقال إلى صفحة أخرى، مع اختفاء الأيقونات الموجودة في الصفحة السابقة بشكل تدريجي. أما حركة Whirlpool فهي تشبه الحركة السابقة لكن مع دوران أضيق حول المركز وتراكب أكثر لأيقونات التطبيقات فوق بعضها. الفيديو السابق سوف يعطيك فكرة أوضح عن كلا الحركتين.

Barrel-1024x703

كما أننا ننتظر بفارغ الصبر تحديث المطور آرون آش لتطبيق Barrel، وعلى الرغم من كون هذا التطبيق مجرد صورة طبق الأصل للأداة، ومصمم خصيصاً ليناسب أجهزة الايفون 6 بشاشاتها الكبيرة، إلا أنه يحتاج للمزيد من التعديلات والتحسينات.

هل أنتم من مستخدمي هذه الأداة؟ وما رأيكم بالتحديث الجديد؟ وتذكروا أنه بالإمكان الحصول عليها وعلى الكثير من أدوات السيديا الأخرى عبر السورس الخاص بموقعنا cydia.ilove-apple.com.

عمار بولاد

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

2 thoughts to “تحديث جديد لأداة السيديا المشهورة Barrel”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *