انستاغرام ستضيف ميزة البث المباشر على تطبيقها للهواتف الذكية

أشار المؤسس المشارك لـ انستغرام والمدير التنفيذي له Kevin Systrom في حديث لصحيفة the Financial Times، إلى أن منصة مشاركة الصور المشهورة ستحصل قريباً على ميزة البث المباشر للفيديوهات، دون أن يذكر بالتحديد الموعد الرسمي لإطلاق هذه الميزة على التطبيق المخصص للهواتف الذكية.
هذا وقد كانت شبكة الأخبار الروسية Tjournal.ru أول من تحدث عن إمكانية إضافة انستغرام لهذه الميزة وذلك عن طريق تجربتها مبدئياً عند عدد من مستخدمي التطبيق في روسيا.

“البث المباشر أمر محمّس جداً بالنسبة لنا، وأنا أعتقد أن بإمكانه أن يحسّن ما نقوم بفعله. فإذا كنت اعمل على تقوية علاقتي مع شخص ما أحبه، فإن بث الفيديو بشكل مباشر سيكون وسيلة ممتازة لأكون أقرب إليه.”

وقد تحدث Mark Zuckerberg المدير التنفيذي لـ فيسبوك مؤخراً عن أن شركته تعمل على إعطاء الأولوية للفيديوهات وذلك عبر مختلف التطبيقات التابعة لهم، حيث أن فيسبوك تعمل الآن على جعل الفيديو أكثر أهمية في الصفحة الرئيسية للمستخدم، في حين أن فريق الـ ماسنجر يعمل على تجربة مزايا جديدة للكاميرا والفيديو.

“يقوم المستخدمون بتصوير ونشر المزيد من الفيديوهات، ونحن نعتقد أنه من الواضح جداً أن الفيديو سيصبح أكثر أهمية في المستقبل.”

instagram-live-video-beta-teaser-001

سيقوم التطبيق بتوفير خيار باللون الأحمر “Go Insta!” ليسمح للمستخدمين ببدء بث فيديو مباشرةً لمتابعيهم. وستظهر الفيديوهات المباشرة أيضاً في قسم “Stories” الخاص بالمستخدم مع إشارة LIVE بجانبها لتمييزها عن باقي المنشورات.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items