السيديا: قريبا أداتان لإرسال وتلقي كل أنواع الملفات عبر iMessage

هل يتذكر أحدكم كيف تسنى لنا إرسال الملفات على أنواعها من جهاز الايفون أو الايباد أو الايبود إلى جهاز كمبيوتر “ماكنتوش” باستخدام Messages ؟ الآن أصبحت لدينا إمكانية القيام بهذه العملية بطريقة أفضل عندما تظهر قريبا أداتان تؤديان هذا الغرض، وقد أطلق على الأولى منهما SendAny بينما أطلق على الثانية RecieveAny.

السيديا: قريبا أداتان لإرسال وتلقي كل أنواع الملفات عبر iMessage

 

ومن مهام هاتين الأداتين أن يتيحا لنا إمكانية إرسال وتلقي أي ملف مهما كان نوعه بواسطة iMessage بصورة مباشرة من جهاز إلى جهاز.

الأداة المسماة SendAny وظيفتها إرسال أي ملف من منظومة الملفات في جهازك مباشرة إلى أي جهاز آخر، ومن اجل القيام بهذه المهمة، تستخدم الأداة متصفح الملفات Finder-Esque الذي يمكنك من التجول في كل المجلدات والإطلاع على كافة الملفات في جهازك ثم اختيار ما تريد منها لترسله.

على الجانب الآخر، تتيح لك أداة RecieveAny أن تتلقى أي ملف لم يكن بمقدورك في الماضي تلقيه عبر iMessage.

إذن في حال اجتمعت هاتان الأداتان في جهازك فإنك تستطيع إرسال وتلقي أي ملف مهما كان نوعه من وإلى جهازك مباشرة وباستخدام النسخة التجريبية من Messages على جهاز كمبيوتر ماكنتوش أو على أي جهاز آخر مخترق حيث يتم تنصيب هاتين الأداتين.

إلى ذلك، يمكن الاستفادة من الخدمة الشهيرة المتوفرة لحفظ الملفات DropBox وذلك في حال رغبت في حفظ ملفاتك على “السحابة”.

وفي حين ستتوفر أداة RecieveAny في “السيديا” مجانا، سيتم طرح الأداة الأخرى SendAny مقابل 1.99$. وللحق نقول إن هذا السعر زهيد للغاية لخدمة من هذا النوع، لأن عملية نقل كافة أنواع الملفات بين الأجهزة ستصبح عملية عادية وسهلة وسلسلة ومتاحة للجميع.

عن الكاتب


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items