اداة سيديا للحصول على مظهر الاشعارات في نظام iOS 10

مع غياب جيلبريك لنظام الـ iOS 10 اضطر العديد منا إلى البقاء على نسخة الـ iOS 9 وعدم التمتع بمزايا النظام الجديد. لحسن الحظ ظهرت اداة سيديا جديدة تدعى Notifications10 يمكن من خلالها الحصول على مظهر iOS 10 وبعض من مزايا واجهة الاستخدام.

وكما يشير اسم الأداة ستحصل معها على طريقة ظهور الإشعارات مع نظام iOS 10، بما فيها الاشعارات  التي تظهر على شاشة القفل، وتغير مظهر مركز الاشعارات وغيرها.

notifications10-notification-center-577x1024

هذه الأداة مصممة لأجهزة الايفون الكبيرة الحجم مثل iPhone 6/6 Plus والأحدث منها. حيث سيظهر مظهرها غير جميل على الأجهزة ذات الشاشات الصغيرة الحجم مثل iPhone 5, 5s أو SE.

بعد تحميل هذه الأداة ستحصل على التغيير في مظهر الاشعارات بشكل مباشر دون اعدادات خاصة بها. وبشكل عام فهي تعتبر جيدة للحصول على تجربة التغير في الاشعارات مع نظام iOS 10.

للحصول على هذه الأداة فهي موجودة على سورس BigBoss بسعر 0.99$ وتعمل مع نظام iOS 9.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.

تعليق واحد


  • ابن القامشلي

    بصراحة ان شراء البرامج من متجر السيديا بات محفوف بالمخاطر كمن يرمي نقوده بالبحر لأن مستقبل الجيلبريك نفسه امسى مجهولا فبرغم التصريحات عقب اصدار جيلبريك نظام 9.3.3 وتعليلهم اصدار جيلبريك شبه مقيد بهدف الحفاظ على ثغرات انتقلت الى النظام 10 لإ اننا لم نسمع حتى الان ولو تعليق واحد حول اصدار الجيلبريك لهذا النظام فما بالك بالاصدارات القادمة و عمل ابل الدؤوب للقضاء عليه



اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items