اداة السيديا NotificationPop لرؤية الاشعارات مع 3D Touch

على الرغم من جمال الأجهزة الكبيرة الحجم إلا ان استخدامها قد يكون متعب بعض الأحيان مع الحاجة للوصول إلى اعلى الشاشة للضغط على إشعار ما. الآن اصبح بإمكان مستعملي الجيلبريك تجاوز هذا الأمر بحركة 3D Touch وبالاستعانة مع اداة سيديا مجانية تدعى NotificationPop.

مع اداة NotificationPop وعند ظهور اشعار ما على شاشتك يمكنك استخدام حركة 3D Touch على أي مكان من الشاشة لفتح هذا الإشعار. أي ستحاكي حركة 3D Touch عملية النقر على هذا الإشعار.

وهكذا إذا كان الإشعار لرسالة ما فسيتم فتح تطبيق الرسائل، وإذا كان اشعار حول اعجاب شخص ما لصورتك على الفيسبوك فسوف تنتقل إلى تطبيق الفيسبوك. ببساطة هذه الاداة تساعد اولئك الذين يعانون من الحجم الكبير لهواتفهم وبما ان 3D Touch يمكن استخدامها من أي مكان على الشاشة فالأمر بسيط للغاية .

هذه الأداة ليس لها أي إعدادات إضافية وتعمل بشكل مباشر بعد تحميلها على جهاز. وهي مجانية وموجودة على سورس BigBoss في حال اردت تجربتها، وتعمل مع اجهزة الايفون التي تدعم 3D Touch.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items