اداة السيديا الجديدة LockLaunchApp

تقوم اداة السيديا الجديدة LockLaunchApp بتسهيل الوصول إلى ستة من التطبيقات المفضلة اليك مباشرة من شاشة القفل على جهازك الايفون والايباد.

فبعد تحميل الأداة على جهازك يمكنك الذهاب إلى Settings للتحكم بالإعدادات الخاصة بها. حيث يمكنك تشغيلها أو ايقافها كما يوجد قائمة يمكنك من خلالها اختيار التطبيقات الستة الذين ترغب بظهورهم على شاشة القفل. ويمكنك ايضاً تغيير طريقة عرض تلك التطبيقات.

locklaunchapp-prefs-593x553

كما تدعم هذه الأداة المؤثرات الخاصة، كاهتزاز الجهاز عند فتح احد التطبيقات أو جعل الايقونات الخاصة بها شفافة. بالطبع قبل فتح احد التطبيقات التي اخترتها مباشرة من الشاشة عليك وضع كلمة السر الخاصة بالجهاز في حال وجودها او استخدام Touch ID.

هذه الاداة ليست مجانية وموجودة بسعر 0.99$  على سورس BigBoss في السيديا.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart