ابل تطلق البيتا الرابعة من نظام iOS 10.2.1

اطلقت آبل اليوم البيتا الرابعة من نظام iOS 10.2.1 لكل من المطورين والمستخدمين المسجلين ضمن برنامج آبل لاختبار البيت، وتأتي هذه البيتا بعد أيام قليلة على ظهر البيتا الثالثة من نفس النظام وبعد شهر على إطلاق نظام iOS 10.2، التحديث الثاني الأكبر بعد ظهور iOS 10.

ويمكن للمطورين المسجلين الحصول على هذه البيتا إما من مركز آبل للمطورين أو بتحميله عبر الهواء في حال كانت اجهزتهم تعمل مع البيتا السابقة.

لم يتم التعرف على الميزات القادمة مع iOS 10.2.1 ولكن على اعتباره تحديث بسيط فعلى الأغلب فإن النظام يركز على إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء، حيث لم يتم اكتشاف أية خصائص جديدة ضمن انظمة البيتا الثلاث السابقة.

ويتبع نظام iOS 10.2.1 نظام iOS 10.2 الذي جاء مع العديد من التحديثات مثل استخدام تحديث Unicode 9 للوجوه التعبيرية و TV app الجديد بالإضافة إلى مجموعة جديدة من المؤثرات مع تطبيق الرسائل والعديد من التحسينات على تطبيق Music وإصلاح للأخطاء.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart