ابل تستبدل البطاريات المعطوبة في جهاز iPhone 6s

اطلقت ابل في يوم الاثنين برنامج اصلاح جديد موجه خصيصاً لفئة معينة من هواتف iPhone 6s المصنعة بين شهري ايلول وتشرين الأول عام 2015. حيث تسبب هذه المشكلة توقف الجهاز بشكل مفاجئ عن العمل، وعلى ما يبدو فإن السبب يعود إلى اعطال في البطارية.

وستقوم الشركة باستبدال البطارية المعطوبة في هواتف iPhone 6s مجاناً مع ضمانة بعدها لمدة ثلاثة سنوات، بشرط ان يكون الهاتف مملوك للمرة الأولى أو قد تجعل العرض محدود ضمن البلد الأصلي الذي تم شراء الجهاز منه.

وعلى المتضررين من هذا الخطأ زيارة أقرب محل لأجهزة ابل أو احد المحلات المرخص لها تقديم خدمات ابل ليتم التحقق من الرقم السري للجهاز قبل ان يتم استبدال بطاريته مجاناً. كما سيتم فحص الجهاز أولاً للتأكد من خلوه من الأعطال وأن الشاشة لم تتعرض للكسر. وفي حال كانت الشاشة مكسورة أو يوجد اعطال معينة في الجهاز فيجب اصلاحها قبل استبدال البطارية. كما قالت ابل انه يمكن لمن قام باستبدال البطارية الناتجة عن الخطأ في التصنيع على حسابه الخاص التواصل مع الشركة ليتم اعادة امواله اليه.

وكما نذكر فقد قامت ابل الاسبوع الماضي بإطلاق برنامج اصلاح حول العالم لأجهزة iPhone 6 Plus التي تأثرت بمشكلة “Touch Disease” والتي تتسبب بفقدان حساسية اللمس في الشاشة.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items