إصدار جديد من جهاز MacBook قياس 12 انش

Apple-12-MacBook-2

قامت شركة آبل بإطلاق نسخة محسنة من جهاز MacBook قياس 12 انش، تأتي بأحدث معالجات الجيل السادس من شركة Intel بتردد 1.3 جيجاهرتز، والتي قد تصل لسرعات حتى 3.1 جيجاهرتز باستخدام خاصية Turbo Boost. كما يدعم الحاسب الجديد ذاكرة رام حتى تردد 1866 ميغاهرتز، بالإضافة إلى احتوائه على بطاقة رسوميات مدمجة Intel HD Graphics 515 والتي تقدم أداءً أقوى بمقدار 25% من سابقتها.

كما قامت آبل باستخدام ذواكر تخزين بتقنية PCIe مع جهاز الماك لترفع من الأداء، بالإضافة إلى الزيادة من مدة استخدام البطارية لتصبح حتى 11 ساعة بعد ان كانت 10 ساعات في الموديل السابق. كما ستأتي جميع أجهزة الماك الجديد بخيار 8 جيجابايت رام.

أما بالنسبة للتصميم فلم يتغير وبقي على حاله مما يعني أن الجهاز سيضم فقط مدخل USB Type-C 3.1 وحيد للشحن والاستخدامات الأخرى. ولكن من جهة ثانية يبقى الماك الجديد ضمن فئة الأجهزة الأكثر نحافة والأخف وزناً الموجودة في السوق حالياً بسماكة 13.1 ملم ووزن أقل من كيلو، وكما فعلت آبل مع أجهزة الـ iOS يتوفر الجهاز حالياً باللون الذهبي الزهري.
قالت آبل أيضاً انها ستقوم بزيادة حجم الرام على جميع أجهزة MacBook Air بقياس 13 انش إلى 8 جيجابايت.

لمن يرغب بالحصول على النسخة المحسنة من MacBook  قياس 12 انش يمكنه الذهاب إلى متجر أبل الالكتروني أو أحد محال الشركة ابتداءً من اليوم.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items