أداة TextSearchPro للبحث عبر الانترنت من أي مكان في جهازك

textsearchpro

أداة السيديا التي سنتحدث عنها اليوم مفيدة في المواقف التي تتطلب القيام بعملية بحث سريعة عن شيء ما على الانترنت أو عن معنى كلمة معينة، وبدلاً من فتح تطبيق Safari والذهاب إلى Google وإتباع الطريقة التقليدية، يأتي دور أداة تدعى TextSearchPro لتسهل عليك هذه المهمة.

حيث يمكن تشغيل أداة السيديا هذه بتعيين حركة خاصة بها مع أداة Activator أو عبر مؤشر يمكن التحكم به من مركز التحكم، عند الضغط عليه يمكن القيام بعملية بحث على الانترنت من أي مكان على جهازك. فعند الحاجة إليها ستظهر أمامك على الشاشة نافذة مخصصة لكتابة الشيء الذي تبحث عنه، ويمكنك منها إما البحث عن معنى الكلمة عبر إحدى التطبيقات المخصصة أو عبر الانترنت.

بعد تحميل أداة TextSearchPro على جهازك يمكنك الذهاب إلى الإعدادات الخاصة من خلال تطبيق الإعدادات، ومنه اختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه.

textsearchpro-2

كما يمكنك اختيار أكثر من محرك بحث واحد لاستخدامه مع الأداة، وعند بحث عن كلمة ما سيتم سؤالك عن المحرك الذي تريد الاستعانة به. أما المحركات التي تدعمها الأداة فهي حالياً:

  • Google
  • Bing
  • Yahoo
  • Yahoo! Japan
  • Baidu

IMG_1533-577x1024

للأسف هذه الأداة غير مجانية ويمكن الحصول عليها بسعر 0.99$ عبر سورس BigBoss.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart