أداة EarthView Walls للحصول على خلفيات جديدة يومياً

earthview-walls-577x1024

عند استخدام صورة خلفية معينة لفترة طويلة من الزمن قد تبدو بعد فترة مملة وغير جذابة لعينك، وكذلك البحث يومياً عن صورة جديدة على الانترنت كخلفية لهاتفك الايفون مهمة مملة. ولهذا الأمر قام مطور السيديا CP Digital Darkroom بابتكار أداة جيلبريك جديدة تدعى EarthView Walls تقوم تلقائياً بتعيين صورة جديدة لهاتفك عند الرغبة.

وكما يدل اسم الأداة تقوم EarthView Walls باختيار صورة تلقائية من Google Earth وتقوم بتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسية أو لشاشة القفل على جهازك الايفون، وذلك بالاستعانة بأحد حركات Activator.

وبعد تحميل الأداة يمكن التحكم بالإعدادات الخاصة بها الموجودة ضمن تطبيق الإعدادات كتعيين حركة Activator لتغيير من صورة الخلفية، وكمثال على ذلك في حال قمت باختيار حركة تتطلب الضغط على شريط الحالة مرتين، ففي كل مرة تقوم بالنقر عليه لمرتين ستقوم الأداة تلقائياً بإيجاد صورة جديدة وتعيينها كخلفية على جهازك.

earthview-walls-preferences-609x1024

ومن إعدادات الأداة أيضاً يمكن اختيار ما إذا كنت ترغب بتعيين الصورة كخلفية للشاشة الرئيسية أو القفل أو كليهما ، حيث يمكنك بعدها تغيير الصورة عدد غير محدود من المرات حتى تجد الصورة التي تعجبك، ولكن تذكر أن الأداة تعتمد على Google Earth لاختيار الصور لذلك عليك التحلي بالصبر في حال تأخرها قليلاً في الاستجابة.

في حال أعجبتك فكرة الأداة وأردت الحصول عليها يمكنك إيجادها على سورس BigBoss مجاناً.

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

0

Your Cart