أداة Color Convos لتغيير الألوان داخل المحادثات

color-convos

Color Convos هي أداة سيديا مخصصة للتعديل داخل أي تطبيق رسائل حيث تسمح لك بالتحكم بلون النص الذي ترسله في كل محادثة تقوم بها لتخصيص مجموعة المحادثات لديك وتمييزها عن بعضها، ومن هذا المنطلق قام مطور هذه الأداة بالترويج لها موضحاً أن Color Convos سيسهل على المستخدم معرفة الشخص الذي يتراسل معه من لون النص.

الفيديو التالي يشرح كيفية عمل الأداة.

بعد تحميل أداة Color Convos يمكنك تغيير ألوان النصوص مباشرة من داخل تطبيق الرسائل، ولإتمام ذلك قم بالضغط المستمر على أي فقاعة محادثة، بعدها اضغط على خيار More ثم Change Color الذي يظهر في أسفل الشاشة. ستظهر بعدها واجهة الأداة الممكن من خلالها الاختيار بين نوعي iMessage أو SMS تبعاً لنوع المحادثة التي تريد التعديل عليها بالإضافة إلى ثلاثة مؤشرات للتحكم باللون الذي تريد، وأخيراً اضغط على Done لحفظ التغييرات التي قمت بها.

Color-Convos-3-e1432469940191

في حال أردت إعادة الألوان إلى حالتها الأصلية فكل ما عليك الذهاب إلى الإعدادات والبحث عن خيار Color Convos حيث يمكنك من خلاله الضغط على Remove All Color وبعدها على I understand لتأكيد الأمر وإعادة ألوان الكلمات داخل المحادثة إلى ما كانت عليه قبل التغيير.

Color-Convos-Preferences

 

إذا أعجبتكم الأداة يمكنكم تحميلها من خلال السورس الخاص بموقعنا cydia.ilove-apple.com

عن الكاتب

عمار بولاد من سوريا، لدي عدة إهتمامات سواء كانت في المدونة أو في مكان آخر مثل المطالعة المستمرة لمجال التقنية وبالأخص عالم آبل. تعلمت إنشاء المواضيع المفيدة وأيضاً تصميم الجرافكس وكما أن لدي بعض الأعمال البسيطة في هذه المجالات.


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

$0.000 items